انترنت اتصالات مجانا 2022 وأكواد هدايا نت اتصالات | طريقة الحصول علي 3 جيجا هدايا

 الحصول علي انترنت من اتصالات يصل 3جيجا يوميا 


انترنت اتصالات 2022 وأكواد وهدايا نت اتصالات

 ‏انترنت اتصالات بدون رصيد ولا باقة، ‏انترنت اتصالات 2022 ،عرض 2 جيجا من اتصالات 2020 و كود نت اتصالات2022 و 10 جيجا اتصالات بدون باقة 2022 و عرض 2 جيجا من اتصالات  2022، جميع هذه الكلمات هي مما يتم البحث عنه بكثرة من العديد من المستخدمين حتى يحصلوا على انترنت بشكل مجاني من اتصالات، ومن خلال فقرات هذا المقال سنوضح لكم كيفية الحصول على انترنت اتصالات بدون رصيد نهائي. 


نت مجاني اتصالات



 ‏ تقدم شركة اتصالات لعملائها بشكل دائم هدايا مستمرة عبارة عن انترنت بشكل مجاني يمكن استخدامه في أغراض متعددة مثل تصفح الإنترنت أو مشاهدة اليوتيوب او سوشل ميدايا يعني تقدار تستخدمه كما تريد، وسوف نوضح اغلب تلك الطرق حتي نسهل عليك تعب البحث عنها فهيا بنا نبدا. 


•هناك كود رائع جداً يمكن أن يمنح المستخدم 1 جيجا بايت تكون صالحة للإستخدام لمدة شهر وهذا امر جيد جدا بالنسبة الكثيرين، وللحصول عليها يتم طلب الكود *818*1# ، وبعدها تصل رسالة إلى المستخدم تؤكد له حصوله على الهدية وأنه تم تفعيلها بنجاح، هذا المود يعتبر من افضل تلك الاكواد الموجودة عبر الانترنت وسوف نتناول العديد من الطرق ايضا حتي يتوفر لك العديد من الطرق لاجل اذا لم ينفع معك شي ينفع الاخر. 


•هناك كود أيضا يستطيع العملاء استخدامه للحصول على 1 جيجا بايت أيضا يمكن استخدامها لشبكات الجيل الرابع في حال كانت الشريحة تدعم تشغيل الجيل الرابع، ولتفعيل هذه الهدية يتم كتابة كود *4442#.

أما في حالة أراد المستخدم أن يحصل على الهدية وهو لا يملك شريحة تدعم شبكات الجيل الرابع فيمكن أن يطلب كود *4441# ، وبذلك يتم الحصول على الهدية.

ويفضل ان تكون علي شبكات الجيل الرابع لانها توفر الكثير من العروض عليها، وايضا تكون السرعة اعلي في الانترنت من خلال شبكات الجيل الرابع واستخدام اكودها ومنها هءا الكود *4442# فهذا الكود يمنحك 1 جيجا هدايا من الشركة الي المستخدم.  


كود استلام هدايا اتصالات: 


بجانب هدايا الإنترنت التي تقدمها اتصالات، يوجد العديد من الهدايا الأخرى بشكل يومي وهي كالتالي:


- الهدايا اليومية من اتصالات: 


•للحصول على 10 دقائق هدية من اتصالات يتم طلب كود #3030* وهذا الكود يمنحك 10 دقايق فورا ممكن تقول هذا لم ينفع معي ولكن يمكنك استخدمه وقت الازمات.


•وهناك كود ايضا يمنحك 10 دقايق اخري من اتصالات يمكن طلب كود #05038*.


•وهناك العديد والعديد من اكواد الحصول علي 10 دقايق من اتصالات عند طلب كود #5131* سيحصل العميل على 10 دقائق بدون رصيد. 


•يمكن استخدام كود #5150* للحصول على 10 دقائق ايضا.

•هناك كود لمن يريدون دقايق اعلي من 10 دقايق يتم الاستفادة من 50 دقيقة بشكل سهول وبدون رصيد  عند طلب كود #02*011*.


•‏اذا كنت تريد وحدات حتي يمكنك استخدمهم في الانترنت بدلا من الدقايق اذا من خلال الاستفادة من 10 وحدات بدون رصيد يتم طلب كود #20120*.


-الهدايا الشهرية من اتصالات: 


هناك العديد من الهدايا التي تتنوع بين الوحدات والدقائق التي يمكن الحصول عليها من خلال كود #2508*.


•للحصول على 50 ميكس أو وحدة يتم طلب كود #1*31* وهذا يوفر لك 50وحدة طول الشهر وليس اليوم علي خلاف تلك الاكود الاخري الموجةده في الاعلي. 


•ليحصل العميل على 25 دقيقة صالحة للاستخدام لكافة الأنظمة يتم طلب كود #305* وهذا يعتبر من افضل اكود الشهرية من اتصالات للحصول علي انترنت ودقايق بدون رصيد نهائيّ. 


•كود اخر للحصول على 60 دقيقة  يتم طلب كود #211* وهذا من الاكود الشهيرة بين الشبكات وبعضها.


•وهناك كود آخر يمكن للمستخدم أن يحصل من خلاله على هدية بسعة 300 ميجا بايت وتكون هذه الهدية صالحة لمدة يوم كامل، وحتى يتم تفعيل هذه الهدية يمكن طلب كود #1*31*.


•أما الكود الأخير معنا في هذا المقال فهو يمنح المستخدم 50 مكس، وحتى يحصل عليهم لابد من طلب كود #705* وعند الطلب يصل الليك رسالة بتفعيل ةمبروك عليك الهدايا 


افضل طريقة وسهلهم في الانترنت بدون ولا مليم:  


وهي الكونفجات وهي تعتبر من الاقوي بين الشبكات وبعضها وهناك قنوات كثيرة تقدم تلك الكونفجات علي التلجرام بمجرد البحث تظهر لك 


وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال حيث وضحنا لكم فيه أهم أكواد وطرق الحصول على انترنت اتصالات بدون رصيد 2022 ويمكن لجميع العملاء استخدام هذه الطرق وتفعيل الأكواد كي يتم الاستفادة منها م بدون دفع أي رسوم أو تحمل أي تكلفة. 

 وايضا نحن نخلي مسواليتا عن سوء الاستخدام لاي تلك الاكواد. 

أحدث أقدم