برنامج فتح شبكات الواي فاي لاندرويد | افضل برنامج Wi Fi 2022

 افضل برنامج فتح شبكات الواي فاي لاندرويد 10 بكل سهولة 2022



سوف نتحدث اليوم عن افضل برنامج فتح شبكات واي فاي لاندرويد 10 ويعد برنامج فتح Wifi لنظام Android 10 افضل برنامج لعام 2022, للتأكد من أن الإنترنت محمي وللتحقق من ال Wi-Fi ويمكنك أيضًا استخدام برنامج فتح شبكة Wi-Fi على شبكتك المنزلية والشخصية للتأكد من أن إعدادات جهاز التوجيه لديك قوية, وتكون محمية من الأشخاص الغرباء, فهذا التطبيق من اروئع التطبيقات علي الإطلاق في فتح شبكة الواي فاي لاندرويد بكل سهولة. 

اختراق واي فاي


برنامج فتح شبكات الواي فاي لاندرويد 10أفضل برنامج لشبكة الواي فاي لاندرويد 10يجب أن تتأكد من ان لا يوجد شبكة علي الإنترنت أو شبكة Wi-Fi آمنة بنسبة 100% ولابد من ان هناك دائمًا بعض نقاط الضعف في اي شبكة التي يمكنها الكشف عن كلمات مرور Wi-Fi.


وكلما قلت عدد كلمات المرور قل نسبة الكشف عنها من خلال برامج فتح شبكه الواي فاي، ولهذا ننصح دائماً من وجود كلمة سر قويه جدا لحمايتها من الاشخاص الاغرباء ويجب ان تحتوي علي رموز وارقام وحروف كبتل وصمول حتي تكون قوي ويصعب علي اي حد الدخول اليها.  


سوال مهم ليه بيتم الدخول الي اي شبكة واي فاي من خلال الاشخاص الغراباء؟؟ 

الجواب هو ان شبكة الواي بيتم ارسال شبكة الواي فاي عن طريق اشارات ولهذا يتم فتحها بسهولة ويمكن معارضة هذه الإشارات والتدخل فيها وفتحها من خلال البرامج. 

سوال ثاني ما هي فكرة عمل علي هذا التطبيقات؟؟ 

الجواب هو ان هذا التطبيقات بيتم دعمها من خلال كلمات مرور كثيرة وعن العمل عليها اذا كان كلمة مرورك ضعيفة فانت معرض لهذ الخطا وتقع فية. 

وهناك بعض التطبيقات تعمل هلي تخمين الكلمات حتي تسطيع فتح اي شبكة بسهولة

وهناك ايضا بعض التطبيقات يعملون علي انا الاشخاص الذين يحملون التطبيق يقوم التطبيق بحفظ اي كلمة مرور داخل الية واذا اتاء شخص اخر يستخدم التطبيق من نفس المكان فهنا يوفر لهو التطبيق كلمة المرور الخاصة به


برنامج اختبار Wi-Fi WPA WPS Tester:  


يعد برنامج واي فاي ويب ويبس تست من افضل البرامج لفتح اي شبكه واي فاي تريدها بكل سهولة وهو أحد أشهر هذه البرامج, لانه مصمم للتحقق من نقاط الضعف في شبكات الإنترنت ومن المعروف أنه قادر على معرفتة كلمات مرور Wi-Fi عدة مرات. 


ويقوم أيضا بمسح نقطة الوصول, والتحقق من رمز WPS الخاص به ويعتمد على خوارزميات متعددة للتحقق مثل Arris ،Zhao، Asus، Blink ، لكن البرنامج يتطلب Android 4.0 أو أعلى حتىاندرويد 10 ليكون قادرًا على تشغيل على الهاتف حول برنامج فتح واي فاي اندرويد 10، ولهذا يعد من اقوي برامج في فتح اي شبكة واي فاي بكل سهولة جدا ويتم تحديث هذا التطبيق كل فترة للحصول علي تجربة افضل حول كلمات المرور الخاصة بها ويمكن تحميلة من جوجل بلاي بكل سهولة والعمل عليه ويعد من اقوي تطبيقات الاندرويد لعام 2022.

وهذا التطبيق قديم وحاصل علي تقييمات وتحميلات عالية جدا، ولاستخدام هذا التطبيق يجب التواجه نحو تطبيق جوجل بلاي وتحميلة او من اي مصدر تريد التحميل منه ثم تقوم بفتح التطبيق وستجد ان التطبيق سهل الاستخدام وله شرح كتير جدا علي اليوتيوب ولهذا ننصحك بهذا التطبيق وعلي العلم ان هذا التطبيق فيه جانب مدفوع ويجب شراءه وجانب من غير فلوس يمكنك استخدامه. 


مميزات جهاز اختبارWPA WPS:  


• يحتوي على العديد من خوارزميات المسح مثل Zhao و Aris و Blink.


• يمكن للمستخدم استخدام التطبيق لحماية الواي فاي من الاشخاص الغرباء.


• تتوفر القدرة على كسر كلمة مرور شبكات Wi-Fi الآمنة.


• التحقق من نقاط ضعف الشبكة.


• يدعم مجموعة متنوعة من أجهزة التوجيه بالوظائف التالية حماية WEP / WPA


• يعمل WPA WPS بسهولة وبساطة ويمكنه تحليل شبكات Wi-Fi وعرض بعض الإحصائيات ذات الصلة لحمايتها من المخاطر ولكنه يتطلب هاتفًا متجذرًا للتحقق من شبكة Wi-Fi المحيطة من حواليه. 


• ‏يستخدام علي اندوريد 4 حتي اندرويد 10


• ‏حماية اجهزة الواي فاي الخاصة بكم بكل سهولة فهو برانامج فريد من نوعه.  


كيفية تحميل تطبيق Wi-Fi WPA WPS Tester


لتنزيلWi-Fi WPA WPS Tester لنظام Androidتعد عملية تنزيل هذا التطبيق من الأشياء البسيطة جدًا ما عليك سوى تنفيذ الخطوات التالية بدقة:


• في البداية انقر هنا ليتم توجيهك إلى صفحة تنزيل التطبيق على متجر Google Play ولن تاخذ واقت طويل في التزيل حيث بضع دقائق ويتم الانتهاء من التحميل. 


• بعد ذلك ، انقر فوق خيار التثبيت لبدء عملية تنزيل التطبيق وتثبيته على هاتفك Android الخاص بك.


• بعد اكتمال عملية التنزيل انقر فوق فتح لفتح التطبيق على هاتفك وبدء عملية الاستخدام.


شرح برنامج فتح شبكات الواي فاي لاندرويد 


بمجرد فتح التطبيق على هاتفك ستظهر لك الواجهة الرئيسية تمامك وكل ما عليك فعله هو الضغط على خيار Ok، ثم انقر فوق الخيار Agree، والآن امنح التطبيق الصلاحيات التي يحتاجها على الفور ستظهر لك مجموعة من الشبكات، حدد الشبكة التي تريدها من بينها ثم انقر فوق خيار Calculate Pin، ثم انقر فوق الخيار جرب الكل، الآن ستظهر لك واجهة التطبيق امامك وكل ما عليك فعله هو الانتظار حتى تكتمل عملية فتح الشبكة Wi-Fi.


ملاحظات هامه عن تطبيقات الواي فاي: 


- تحتوي بعض هذه البرامج أيضًا على أدوات لاكتشاف شبكات Wi-Fi المخفية التي لا يعرضها جهاز التوجيه ويستخدمون أكثر من طريقة لفك حماية Wi-Fi حتى تحدد نقاط الضعف.


- تذكر أن هذا البرامج ال WiFi لنظام Android موجودة من أجل تطوير حماية شبكات WiFi ويستخدمها متخصص للحماية الأمنية من اي هجوم عليهم وليس لأغراض السيئة. 


ملحوظة 


وفي نهاية تحدثنا عن كل ما يدور حول برنامج فتح شبكة الواي فاي اندرويد 10 نوصي باستخدامها لحماية شبكة Wi-Fi الخاصة بك والتحقق من وجود مشكلة أمنية لمساعدتك في كتابة كلمة مرور أقوى أو تطبيق ميزات وحماية أفضل لجهازك، وأي استخدام آخر على الأجهزة التي لا تملكها على مسؤوليتك الشخصية نحن لسنا مسؤولين عن سوء الاستخدام والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أحدث أقدم